من نحن

شركة توب كار للسيارات الراقية:

بدأت توب كار في العام 1998 في منطقه مكة المكرمه بمحافظة الطائف وكانت في بدايتها إحدى الشركات التى تعنى بالسيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية, ومع أنها بدأت صغيرة بالفرع الرئيسي بالمحافظه, إلاأنها نالت عناية كبيرة, وحظيت فكرتها بإيمان عميق فسارت نحو النجاح بخطى ثابته.

ومع مرور الوقت كغيرها أخذت نصيبها من التقلبات ولكنها لم تفقد تركيزها عن الهدف الذي وضعته لنفسها بأن تحتل موقع الصدارة في عالم السيارات في السعودية.

ولقد أصبحت من الشركات الرائده في مجال أستيراد السيارات الامريكية ,وكان الهدف الرئيسي من تـأسيس الشركة ملءالفراغ الحاصل في هذا المجال وتلبية طلب السوق .

وبخبرة تمتد لأكثر من 20عام  في عالم السيارات ودعم الكبير من سعادة رئيس مجلس الأدارة وفريق العمل الذي استطاع بتوفيق من الله أن يشق نجاحه ويحقق أهدافه.

وتم 

بفضل الله وبركته أكبر قفزة نوعية بتاريخ الشركة بإفتتاح أول معرض خاص ببيع القطاعي وبجميع المواصفات العالمية و المحلية منها.

اليوم

تقدم الشركة خدماتها الشاملة والمتميزة في قطاع السيارات والتي تتضمن توفير أكبر تشكيلة من السيارات المستوردة من كافه الماركات العالمية والأمريكية بشكل خاص, إضافه إلى تقديم خدمات مابعد البيع على أعلى مستوى 

وتشمل:

ضمان لفترة ممتدة حتى خمس سنوات (تقدم ضمان على جميع سياراتها المستوردة) مما جعلها تعد من إبرز الشركات العاملة في هذا المجال .

وعلاوه على تقديمها برامج وتسهيلات تمويلية وأنظمه تقسيط مريحة عن طريق شركة أليسر للتقسيط المحدودة والشركة الوطنية 

وبكل هذه الخبرة الممتدة لعقود طويلة واحترافية في التعامل الذي يعتمد على المصداقية , فقد أسست توب كار لنفسها صيتا لاذعا ومكانه مرموقه بين منافسيها

رؤيتنا..

أن تكون الشركة الرائدة في قطاع السيارات المستوردة بالسعودية ,وذلك عن طريق تقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية وبأسعار منافسة ,كما أن يكون موقعنا الألكتروني أكبر منصة للشباب الطامح لأختبار سيارة أحلامهم وأدارة للتواصل مع توب كار بجميع مواقع التواصل الأجتماعي والتعامل مع جمبع شرائح المجتمع.

رسالتنا..

نحن تو ب كار نحرص على ثقة عملائنا ونلتزم بتقديم أفضل الخدمات بكل أمانه ونضمن لهم متعهة تسوق حقيقية في عالم السيارات

شعارنا..

للرقي إختيار عنوانه توب كار