شحنة السيارات الفارهة المتضررة قبل وصولها ميناء جده، وهل يقبل بها مالكوها!.

شحنة السيارات الفارهة المتضررة قبل وصولها ميناء جده، وهل يقبل بها مالكوها!.

تم نشر اخبار بأكثر من وسيله اعلاميه على مدار الأسبوعين الماضيين لمحاولات انقاذ سفينة الشحن العملاقة والتي على متنها 1400 سيارة فارهة ( رينج روفر, وجاجوار , وبورش, وسيارة رولز رويس ) والتي كانت في اتجاهها لميناء جدة الا أن سفينة الشحن واجهت صعوبة مما اضطر ربانها ان يجنح بها قرب السواحل الانجليزية لمنعها من الغرق .

السيارات بدأ نقلها وقد بدى عليها بعض الاضرار الظاهرة على اغلبها وتأثر الطلاء الخارجي وتفصيل ذلك سيتضح بالتقرير الذي سيصدر بعد فحص كل سيارة على حدة لمعرفة حالة ومصير تلك السيارات الفارهة البالغ قيمتها 30 مليون جنية استرليني .
في حين تتنامي مخاوف عدة من احتمالية اعتبار تلك السيارات غير صالحة وتالفة وتلقي نفس مصير حوادث مشابهه. وذلك لا يتأكد الا بعد صدور التقرير .. لكن هناك شكوك من ان يقبل مالكوها الجدد فى منطقة الشرق الأوسط استلام سياراتهم اذا تم صيانتها واعادتها لحالتها الأصلية بعد انتشار اخبارها.

 

الاعلان على موقع حراج توب كار مجانا وعند عرض اعلانك او الانتساب للموقع والتسجيل في الموقع بعضويه تحصل على المميزات التاليه : - خصم في المبايعة لنقل الملكية عن طريق معرض توب كار . - خصم خاص على اي سيارة معروضه بمعرض توب كار .

شارك بالنشر

تعليقك